معلومات عن في باريس و خدماتها

في باريس


fi paris سائق في باريس خدمات السياحة وتأجير السيارات الإستقبال والمساعدة في مطارات پاريس
من منا لم يفكر في زيارة باريس للتمتع بجمالها، والمناظر الموجودة فيها، عاصمة الحب، إذا أتيحت لك الفرصة للذهاب إليها سواء من أجل السياحة، العلاج، التعليم، وخلافه، بالطبع وعند تواجدك هناك لأول مرة ستواجه صعوبة في الذهاب إلى أي مكان هناك، ولكن الآن ومع الخدمات التي تقدمها في باريس لكافة المسافرين لم يعد التنقل داخل باريس مشكلة عويصة يصعب التعامل معها.
توفر "في باريس" باعتبارها واحدة من أهم شركات السياحة وخدمات التنقل، نظام متكامل لكل من يرتاد باريس ويزورها، فهي توفر لجميع عملائها العرب:


خدمة التنقل في باريس

توفر الشركة خدمة التنقل بسيارة خاصة على يد طاقم خاص من السائقين، وفي الحقيقة
خدمة التنقل في باريس paris
أن شركة "في باريس" لا تتعامل مع طاقم عادي من السائقين وإنما لديها فريق عمل من أمهر السائقين المدربين على أعلى مستوى، وممن يمتلكون رخص رسمية مصرح بها من قبل وزارة النقل داخل باريس.
في حال كنت تريد الحصول على خدمة السائق من الشركة، فكل ما عليك هو طلب السائق والاتفاق معه على المواعيد التي تناسبك، فيمكنك أن تستدعيه صباحًا، مساءً وأي وقت تريده.


المرشدين السياحيين في باريس

fi paris المرشدين السياحيين في باريستمتلك "في باريس" مجموعة من المرشدين المتميزين ممن يمتلكون خبرة بحضارة باريس ومعلومات عن كافة الأماكن فيها، ممن يتحدثون اللغة العربية واللغة الفرنسية بطلاقة لضمان القدرة على التعامل مع جميع العملاء من مختلف الجنسيات سواء العملاء العرب، أو حتى العملاء الموجودين في باريس.
أيضًا السائق الخاص بك سيكون في الوقت نفسه مرشدك السياحي؛ فجميع السائقين هم في الأصل مرشدين سياحيين ممن يمتلكون أكبر كم من المعلومات عن باريس وضواحيها، مما يضمن لك الاستمتاع بجولة سياحية رائعة أثناء تواجدك معه داخل السيارة.
حتى أن المرشد في حال توجهك إلى معلم سياحي معين، يترجل من السيارة معك ويقوم بتجوالك داخل المعلم وتعريفك بحضارته وكافة المعلومات الخاصة، حتى أنه يمكنك الاستعانة به في تنظيم برنامج جولتك السياحية نفسه.

 برامج سياحية للعروسين في باريس

بالنسبة للعرسان تعتبر شركة "في باريس" هي الضمان الأفضل لهم لقضاء شهر
 برامج سياحية للعروسين في باريس paris
عسل لا مثيل له داخل باريس، الشركة تعد برنامجًا سياحيًا متكاملًا للعرسان يتضمن الإقامة، التنقل داخل باريس، التصوير، وكل ما يتوقعونه ويريدون فعله أثناء قضائهم شهر العسل في مدينة الحب تلك.
في البداية وعند اخطار الشركة بقدوم العرسان العرب يتم تخصيص س
يارة بسائق خاص يستقبلهم من المطار، ويوصلهم إلى الفندق محل الإقامة حيث يحتفى بهما هناك كونهما عرسان جدد، يظل السائق مصاحبًا للعرسان طيلة فترة تواجدهم في باريس، بحيث يقوم بأخذهم في جولة إلى مناطق باريس المختلفة، وهذا على حسب برنامج قضاء الشهر العسل الذي نظمته الشركة لهما.

خدمات سياحة على أعلى مستوى في باريس

تجعل "في باريس" فكرة التجول والتنقل من مكان إلى آخر داخل باريس أمرًا سهلًا
خدمات سياحة على أعلى مستوى في باريس
وممتعًا في الوقت نفسه، فالشركة توفر سيارات مكيفة وعلى أحدث طراز، والمزودة بواي فاي وإنترنت قوي لضمان راحة العملاء واستمتاعهم طيلة فترة تواجدهم فيها.
السيارة بها سائق خاص يتولى الاهتمام بالعملاء سواء من استقبالهم من المطار، ونقلهم إلى الفندق، وبعدها أثناء تجوله داخل مناطق باريس السياحية، وحتى خارجها إذا أرادوا هذا.
ففي حال لم تكن تضع مخططًا لجولتك، أو لا تعرف ما هي أفضل الأماكن داخل باريس، فستقوم الشركةبوضع برنامجًا مميزًا يمكنك من الاستمتاع بكل لحظة تقضيها هناك.

خدمة التصوير الفوتوغرافي في باريس

خدمة التصوير الفوتوغرافي في باريسيتم تخصيص مصور محترف، مع كامل معدات التصوير يلتزم بتصوير العرسان أثناء رحلة شهر العسل، بحيث يتمكنان من تخليد ذكرى وجودهما هناك، لتكون ذكرهما لهما مدى الحياة، وهذا المصور مدرب على عمل أجمل الجلسات التصويرية الاحترافية.



خدمة حجز مطاعم في باريس

تتولى شركة "في باريس" أيضًا مهمة حجز المطاعم ليس فقط للعرسان، ولكن لكل من
خدمة حجز مطاعم في باريس
يطلب منها تلك الخدمة من العملاء، فالشركة توفر للعملاء العرب حجوزات في أفخم وأفضل مطاعم باريس بحجز مسبق حتى قبل قدومهم، أو أثناء تواجدهم في المدينة حسب اختيارهم.
فلا يجد العميل أي عناء في التفكير بالمكان الذي ينوي الذهاب إليه لتناول الطعام فقط كل ما عليه فعليه أن يقوم بتحديد طبيعة المطعم الذي يفضله، أو حتى نوع الطعام الذي يرغب فيه وستقوم الشركة بتولي هذه المهمة.
وفي وقت حجز المطعم يقوم السائق باصطحاب العملاء من الفنادق لإيصالهم إلى المطعم، وبعدها يعيدهم إلى الفندق مرةً أخرى، أو حتى يتجول بهم في باريس حسب ما يرغبون فيه.

الرحلات العلاجية في باريس

الرحلات العلاجية في باريسولأن الشركة تدرك أن ليس كل العملاء المتوجهين إلى باريس من أجل قضاء عطلات، أو شهر العسل، ولكن منهم من يذهبون إلى هناك من أجل العلاج، وذلك كون باريس من أكثر المدن التي تشتهر بإمكانياتها الطبية الفائقة، ووجود أفضل الأطباء في مختلف التخصصات بها، مما يجعل الكثير من السكان حول العالم يقصدونها بغرض العلاج.
فتعمل الشركة على تحويل هذه الرحلة من مجرد رحلة علاج، إلى جولة علاج سياحية ممتعة، فتسهل للعملاء الكثير من إجراءات حجز المشفى أو معرفة أماكن المستشفيات التي يريدون التوجه إليها، بحيث توفر "في باريس" للعملاء إمكانية تلقي العلاج داخل أحسن المؤسسات العلاج في باريس، وعلى يد أشهر وأمهر الأطباء هناك.
كما أن الشركة تمكن العميل من طلب سيارة بسائق خاص عند التردد على المؤسسة العلاجية ويلازمها طيلة فترة علاجه، حتى يودعه عند المطار أثناء عودته إلى بلده.

خدمات رجال الأعمال في باريس

بالنسبة لأصحاب الشركات، والأعمال وجميع الأفراد العرب ممن يحتاجون إلى عقد
خدمات رجال الأعمال في باريس
مؤتمرات وندوات في باريس، أو حتى بالنسبة لمن يريد الاحتفال بمناسبة معينة داخل هذه المدينة فبمقدورهم هم أيضًا أن يستفادوا من خدمات الشركة.
فإذا كنت واحدًا من هؤلاء الأشخاص فلربما تجد نفسك محظوظًا عندما تتعامل مع "في باريس" والتي تسهل عليك الكثير من الإجراءات التي تقوم بها حتى تعقد المؤتمر الخاص بك، ويظهر كما كنت تريد تمامًا.
تضم الشركة في فريق عملها مجموعة من منظمي الحفلات والمؤتمرات أصحاب الخبرة الذين يتولون أعمال تنسيق وتنظيم المؤتمر أو المناسبة مهما كان نوعها، اجتماعية، اقتصادية، أو تجارية.
فمنظمي الشركة يهتمون بكل تفاصيل المؤتمر وكذلك بالحضور؛ فيوفرون مجموعة من الأماكن المخصصة لعقد المؤتمرات في باريس ويعرضونها على العميل ويمكنه اختيار منها ما يريد، بعد الاختيار يقوم المنظم بالاتفاق مع المكان وحجزه من أجل المؤتمر، ويحدد الوقت وبرنامج المؤتمر بالكامل، كما أنه يرافق العميل ويساعده في مقابلة الحضور للمؤتمر أو الندوة وتوجيه الدعوات لهم، ويتولى مسئولية دفع الفواتير والحساب على كافة مستلزمات المؤتمر ويشارك العميل الفواتير، كما أنه يهتم بمعرفة محتوى الندوة والمؤتمر، أو سبب المناسبة حتى يقوم بالتنظيم له بشكل مرتبط مع الهدف من المؤتمر ومناسب له.
توفر الشركة جميع مستلزمات المؤتمر والمناسبة من طعام، ومشروبات، وكذلك سيارات من أجل نقل وتوصيل الحضور من وإلى مكان عقد المؤتمر، فالشركة وفريق عملها لا يتركون شيء إلا وقاموا به من أجل ضمان راحة العميل ورضاه.



كل سيارات شركتنا مرخصة بموجب قوانين الجمهورية الفرنسية وحرصا منا على سلامتكم تقوم شركتنا باستصدار كافة التراخيص
كما أننا نوفر كراسي خاصة بالأطفال .
يمتلك طاقم السواقين لدى شركتنا كافة التراخيص القانونية لمزاولة عملهم وفقا لمقتضيات القوانين الفرنسية 
خدماتنا راقية ومريحة للزبون سارعوا بالحجز عبر الإتصال عبر الواتساب أو ملأ نموذج الحجز من الصباح إلى المساء.


للحجز أو الإستعلام :


أو عبر ملأ نموذج الحجز :